الرئيسية / النوادي التونسية / گأس تونس: لقاءات شيّقة في ربع النهائي.
demi-finale-fr

گأس تونس: لقاءات شيّقة في ربع النهائي.

جدَّت يوم الثلاثاء قرعة نصف النهائي لكاس تونس للرجال و بُثّت القُرعة في نقل مباشر على قناة حنبعل الفضائية. و رغم عدم اكتمال مربع النهائي ،إلا ان مباريات نصف النهائي لهذا الموسم التي سيكون موعدها يوم 21 ماي تبدو ممتعة.

نصف نهائي أول بين جمّال و طبلبة:

يعرف نصف نهائي الكاس هذه المرة لقاء أجوار ساحلي بحت يجمع بين النادي الرياضي بجمال و النسر الرياضي بطبلبة. الفريقان اصيلا ولاية المنستير و صاحبا المركزين الخامس و السادس في البطولة الوطنية،نجحوا خلال دور ربع النهائي في إزاحة فريقي الوطن القبلي و هما بعث بني خيار(27-26) و جمعية الحمامات (24-21).

نصف النهائي ثان :كلاسيكو بين النجم و الترجي أو دربي بين الإفريقي و الترجي:

مباراة النصف النهائي الآخر ستكون المنتصر في لقاء النجم بالإفريقي،و يواجه الفائز نادي العاصمة الترجي الرياضي. جدير بالذكر ان آخر ربع نهائي للكاس سيكون يوم 14 ماي بعد تأخيره من قبل الجامعة التونسية لكرة اليد قصد تمكين اللاعبين من بعض الراحة على إثر تأهلهم للألعاب الأولمبية. زملاء مكرم الميساوي الفائزين باللقب في الموسم المنقضي بفوزهم على جمعية أريانة أمام مهمة أكثر صعوبة هذه المرة إذ عليهم إزاحة فريقين كبيرين من اجل الوصول للقب.

النهائي سيكون في ڨفصة أو توزر:

النهائي المنتظر يوم 28 ماي هذه السنة سيكون له طعم مغاير لما عهدناه في السابق،إذ سيكون في الجنوب ،و الإختيار سيكون بين توزر و ڨفصة.القرار الاخير سيعلن عنه بعد زيارة المنشآت الرياضية.

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …