الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى الجولة التاسعة عشر: الجنوبيون يفوّتون قارب النجاة.
résultats-19-journée

البطولة الوطنية الأولى الجولة التاسعة عشر: الجنوبيون يفوّتون قارب النجاة.

البطولة الوطنية الأولى : لم يشهد أعلى الترتيب في البطولة الوطنية الأولى أيّ تغييرات إثر الجولة التاسعة عشر.

النادي الإفريقي انتصر بسهولة على أريانة بنتيجة 15-28 في حين وجد مسابقه نحو اللّقب الترجي التونسي صعوبة في التغلّب على نسر طبلبة 21-24.

الجنوبيون يفوّتون قارب النجاة.

اهدر الفريقان الصفاقسيان في البطولة فرصة حقيقية يوم السبت للإبتعاد عن منطقة الخطر .إتحاد ڨرمدة انهزم أمام ضيفه بعث بني خيار بفارق نقطة وحيدة (24-25) في مباراة انتهى شوطها الأول بنتيجة 12-14 لصالح الضيوف ،لكن أبناء سيف الغرايري ذلّلوا الفارق غير انهم لم ينجحوا في تعديل النتيجة.

ساقية الزيت بدورها فشلت على ميدانها في التغلّب على سبورتنغ المكنين الّذي اقتلع ثلاث نقاط ثمينة بفوزه بنتيجة 23-21(13-11 في الشوط الأول) و يقبع الفريقان الآن في أدنى الترتيب الى جانب جمعية أريانة.

جمعية الحمامات نجحت في الانتصار على نادي جمّال نهاية الأسبوع بفارق عريض (34-19) .هذا النجاح يأجّج منابع الثقة في النفس لأبناء الحمامات الّتي تستعدّ لاستضافة البطولة الإفريقية في شهرأفريل.

النجم الساحلي بدوره لم يرحم مكارم المهديّة و فاز عليها بفارق تسع نقاط (30-21) .لكن المكارم تحافظ رغم ذلك على مركزها الرابع في البطولة.

الترجّي ينتصر بصعوبة في طبلبة.

لقي أبناء دنيس لاتود صعوبة كببرة في الإنتصار على أبناء سيّد العياري ،فقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 13-12 لصالح طبلبة،لكن الترجّي الّذي استنفذ جميع قواه في هذه المباراة نجح في الأخير في الفوز و هو الّذي كان قد أدّى مباراة ممتازة يوم الأربعاء أمام النجم. و يتواصل السباق بين النادي الإفريقي و الترجّي التونسي.

نتائج الجولة 19:

شاهد أيضاً

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول