الرئيسية / المنتخب التونسي / نهائيات أمم إفريقيا / گان 2016: انتصاران لكلّ من مصر و المغرب،و فوز وحيد للجزائر .
Résultats-2ème-journée

گان 2016: انتصاران لكلّ من مصر و المغرب،و فوز وحيد للجزائر .

 

تمكّن كلّ من الجزائر و المغرب و مصر من الخروج منتصرين في المباريات التي دارت الجمعة 22 جانفي لحساب اليوم الثاني من دور المجموعات.

مصر و المغرب يحققان فوزهما الثاني:

دارت لحساب اليوم الثاني لدور المجموعات و ضمن المجموعة “ا” مباراة جمعت أسود الأطلس بالأسود التي لا تُقهر،مباراة صعبة استطاع فيها المنتخب المغربي الفوز على نظيره الكامروني بنتيجة 26-24 ،و تضمن لهم الى حدّ الآن تصدّر المجموعة . أهدر منتخب الكامرون فرصة الرجوع في النتيجة بعد النقص العددي الّذي شهده المنتخب المغربي في أواخر المباراة. من ناحية أخرى ،لم تجد مصر ،البلد المنظّم،أيّ صعوبة في الفوز على “النسور الخارقة” 34-20 (16-9 في الشوط الاول). المدرّب المصري مروان رجب،لم يدرج العديد من نحوم كرة اليد المصرية في هذا اللّقاء كأحمد الأحمر الّذي لعب نصف المباراة فقط و سجّل 5 أهداف خلالها.

الفوز الأوّل للخُضر.

بعد الخسارة الّتي عرفوها امام المنتخب المضيّف،استطاع ابناء صالح بوشكريو تسجيل انتصارهم الأول في هذه المنافسات على حساب الغابون 35-24. بداية ثعالب الصّحراء كانت متعثّرة خلال الشوط الاول معيدين نفس سيناريو الأمس امام المنتخب المصري بتضييعهم للفرص.نقص التركيز لدى الهجوم الجزائري سمح للغابونيين تعديل النتيجة (8-8) في الدقيقة 15 من عمر المباراة . ليتحسّن أداء زملاء البركوس شيئا فشيئا منهين الشوط الاول بنتية 19-14.
بعد العودة من حجرات الملابس،واصل الجزائريون تسجيل الاهداف معزّزين الفارق الى أكثر من 10 نقاط ليضمنو أوّل نقطة لهم في الگان بنتيجة 35-24
عرفت هذه المقابلة ادراج اللاعبين الشبّان و الجيل الناشئ ،على غرار بوجناح (6 اهداف) و داوود (4 اهداف)

نتائج المجموعة ا

ترتيب المجموعة ا

برنامج اليوم الثالث للمجموعة ا

 

شاهد أيضاً

chayma-jouini

كأس إفريقيا للأمم 2018: سيدات الجزائر و تونس يتعادلن

تعادل المنتخبان الجزائري و التونسي لكرة اليد (سيدات), هذا الثلاثاء ببرازافيل, بنتيجة (24-24) (الشوط الأول …