الرئيسية / النوادي التونسية / گأس تونس:مربّع نصف النهائي.
quarts-de-finale-coupe-de-tunisie-fr

گأس تونس:مربّع نصف النهائي.

انتهت مباريات ربع النهائي لگأس تونس لكرة اليد النسائية اليوم السبت 23 أفريل كاشفة السّتار عن المربع المترشّح لدور نصف النهائي المتكوّن من النادي الإفريقي و الجمعية النسائية بالمهدية و نور أريانة و الجمعية النسائية بصفاقس.

واجهت الجمعية النسائية بالمهدية فريق مڨرين الرياضية يوم السبت في إطار ربع نهائي گأس تونس و كانت النتيجة في الوقت الأصلي للمباراة (26-26) قبل ان تنتهي بنتيجة 33-30 لصالح المهداويات على إثر لعب الوقت الإضافي. اللّقاء كان حاميا،تمكنت في شطره الأول لاعبات مڨرين من التفوق بنتيجة 15-13 قبل بلوغ الدقيقة 43′ حين عدّلت زميلات فاطمة صفر النتيجة (21-21) و أخذن الأسبقية بثلاث اهداف(21-24) في آخر عشر دقائق من عمر المباراة،لتستفيق بعد ذلك زميلات منال الكوكي و تعدن في المباراة معدّلات النتيجة في الثانية الأخيرة(26-26). الوقت الإضافي عرف حبّ انتصار كبير من قِبل بنات فتحي منصّر و لم يمنع الإرهاق تفوّقهنّ في الفترة الإضافية الأولى (29-30) و الفوز أخيرا بالمباراة بنتيجة (33-30) متأهلات بذلك الى دور نصف النهائي.

من جهتها نجحت بطلات الموسم،لاعبات النادي الإفريقي في إزاحة الجمعية النسائية بطبلبة حاملة الگأس الموسم الفارط و كانت نتيجة المباراة 36-20 و يبدو ان زميلات رجاء التومي يسعيْن هذه المرّة لنيل الثنائي. كما شهدت بقية المقابلات فوز نور أريانة على حساب تازركة(25-34) و انهزام الجمعية النسائية بالساحل أمام الجمعية النسائية بصفاقس (32-24).

شاهد أيضاً

chayma-jouini

كأس إفريقيا للأمم 2018: سيدات الجزائر و تونس يتعادلن

تعادل المنتخبان الجزائري و التونسي لكرة اليد (سيدات), هذا الثلاثاء ببرازافيل, بنتيجة (24-24) (الشوط الأول …