الرئيسية / المنتخب التونسي / ندوة صحفية: حافظ الزوابي على رأس المنتخب الى غاية ماي 2018.
rio2016new

ندوة صحفية: حافظ الزوابي على رأس المنتخب الى غاية ماي 2018.

عقدت الجامعة التونسية لكرة اليد ندوة صحفية يوم 11 جوان بحضور رئيسها و مدرب المنتخب الوطني حافظ الزوابي تم خلالها تقديم برنامج التحضيرات للاعبي المنتخب للألعاب الأولمبية .

حافظ الزوابي الى غاية ماي 2018:

أعلن رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري خلال اللقاء الصحفي الذي عقد يوم السبت عن إمضاء المدرب الوطني حافظ الزوابي لعقد بسنتين قابلة للتجديد على رأس المنتخب.المدرب السابق للنادي الإفريقي سيشرف بالتوازي على نشاط منتخب الأواسط بمساعدة مدرب الآمال محمد علي الصغير و الدكتور منصف الشريف.

عودة أيمن التومي للمنتخب:

وجه المدرب الوطني الدعوة للاعب الدولي أيمن التومي الذي ينشط بنادي مونبليبه الفرنسي و ذلك بعد إعتذاره من زملاءه .و أضاف حافظ الزوابي انه من غير المعقول حرمان المنتخب من لاعب من الحجم الكبير كأيمن التومي و الذي ما انفكَّ يتألّق في فريقه .و عبّر انه على اتصال دائم مع المدرب باتريس كاناييه لمتابع اللاعب التونسي.
كما عرّج على إصابة اللاعب سيف حميدة الذي تعرض للإصابة الثالثة في مسيرته على مستوى الأربطة. مصباح الصانعي سيحلً محلّه الّذي عاد مؤخرا من إصابة حرمته من المشاركة في الدورة التأهيلية.

الهدف هو تحقيق أفضل النتائج:

و بخصوص الحظوظ و الأهداف لنسور قرطاج أعرب المدرب الوطني ان الترشح كان أمرا غير متوقعا خاصة في ظلّ الظروف التي عرفها المنتخب .و أكد انه لا مانع من إعادة نفس السيناريو خلال الريو. “على غرار الدورة التأهيلية،اظن ان هذا الفريق قادر على مبارزة ايّ فريق و هدفنا هو الوصول الى أبعد ما يمكن”

شاهد أيضاً

estchampion-arabe

الترجي الرياضي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية

تمكن الترجي الرياضي التونسي من إحراز لقب البطولة العربية لكرة اليد عشية اليوم السبت 29 …