الرئيسية / أخبار عالمية / كرة اليد: وسيم هلال ينضم رسميا إلى «Dijon» الفرنسي
wassim hlal

كرة اليد: وسيم هلال ينضم رسميا إلى «Dijon» الفرنسي

 

انضم رسميا وسيم هلال حارس مرمى الترجي الرياضي إلى نادي Dijon الموجود في الدرجة الثانية من البطولة الفرنسية بعد أن أمضى معه عقدا لموسمين. وقد أكد وسيم هلال في تصريح لصحيفة محلية أنه سيتحول إلى فرنسا بداية من 21 جويلية الجاري موعد انطلاق تحضيرات فريقه للموسم الجديد لخوض هذه التجربة الإحترافية التي تنقص مسيرته الرياضية بعد 15 سنة قضاها في صفوف الترجي الرياضي وتوج معه بـ 21 لقبا وخاض معه كل المسابقات بما فيها بطولة العالم للأندية على حد تعبيره.
وبين وسيم هلال أنه خير البداية مع Dijon› الموجود في الدرجة الثانية في البطولة الفرنسية حتى تكون المهمة أسهل في باقي المشوار مؤكدا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل التواجد في فريق أكبر في الدرجة الأولى مثل ما كان الحال مع أيمن التومي وأنه سيكون عند حسن ظن جماهير الترجي كما كان دائما.

وأكد وسيم هلال أيضا شكره لهيئة الترجي وفي مقدمتها رئيس النادي حمدي المدب الذي بين أنه كان متفهما ووافق على انضمامه للفريق الفرنسي على الرغم من العقد الذي مازال يربطه بالفريق الذي فتح له ابواب البروز والتألق وخوض هذه التجربة التي تعد تحديا على حد تعبيره.

وحول سؤالنا عن امكانية تعزيزه لصفوف الترجي الرياضي خلال مونديال الأندية القادم الذي سيخوضه للمرة الثانية في تاريخه أكد وسيم هلال أنه لن يكون على ذمة الفريق.

وسيعول الترجي بعد خروج وسيم هلال مبدئيا على كل من مروان مقايز والحارس الشاب ابن منزل تميم اسكندر سليم الذي ستكون الفرصة سانحة أمامه للتألق والبروز وقد يضطر الترجي أيضا إلى إعادة التفكير في قرار التخلي عن سليم الزهاني الذي كان قد اتخذه منذ أيام في انتظار ما ستؤول إليه الأمور خلال الأيام القادمة.

«اليحياوي» في الإنتظار

ولئن حسم الترجي في ملف كل من الناصر قعباب وبسام مرابط وحسام حمام ومراد الستاري وابراهيم لاغة وسليم الزهاني الذين خير الإستغناء عن خدماتهم فإن الأمر مازال لم يتضح بعد بخصوص الظهير الأيسر جابر اليحياوي الذي يرغب النجم الساحلي في خدماته ومازال ينتظر تجديد العقد من عدمه علما وأن الترجي من المنتظر أن يفرط في الياس حشيشة على سبيل الإعارة خلال الموسم القادم بعد أن تعاقد مع لاعب الدائرة يوسف بن علي العائد من البطولة القطرية بينما من المنتظر أن يحتفظ في المقابل بخدمات صانع الألعاب كمال العلويني الذي تلقى مؤخرا عديد العروض من فرق كبرى

المصدر: جريدة المغرب

شاهد أيضاً

egypte2021

على أي القنوات شاهد بطولة العالم?

تنطلق مسابقة كأس العالم لكرة اليد، يوم الأربعاء ، بالمباراة الافتتاحية بين منتخب مصر لكرة …