الرئيسية / النوادي التونسية / قرارات اجتماع المكتب الجامعي ليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
bureau nouveau

قرارات اجتماع المكتب الجامعي ليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016

عقد مساء اليوم المكتب الجامعي الجديد أول اجتماع له وتم في البداية استقبال الأعضاء الجدد من قبل إطارات وأعوان الجامعة للتعرف عليهم ثم افتتح السيد مراد المستيري رئيس الجامعة الاجتماع. واستعرض السيد أمير السعدي الكاتب العام العديد من رسائل التهنئة الصادرة من مختلف الهياكل الرياضية الدولية والقارية والإقليمية والوطنية والعديد من الجمعيات الرياضية. وأشار السيد رئيس الجامعة في هذا الاطار أنه وجه الدعوة لكل من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي والدكتور أريمو منصورو رئيس الاتحاد الافريقي لتأدية زيارات رسمية لتونس في الأيام القادمة. وتم توزيع المهام ومختلف اللجان الجامعية على أعضاء المكتب الجامعي على النحو التالي:
السيد مراد المستيري : رئيس
السيدرضا المناعي : نائب رئيس
السيد حسام بونني : أمين مال
السيد رضا عطية : رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرجال
السيدة هادية بلحسين : رئيسة لجنة المنتخبات الوطنية للسيدات
الأستاذ معاذ بن زايد : رئيس لجنة النزاعات
الأستاذة عفاف سعيدان : رئيسة لجنة التأديب
السيد شكري الرويسي : رئيس لجنة التنسيق بين الرابطات
السيد أحمد الجمل : رئيس لجنة تنظيم التظاهرات
السيد ماهر بن عثمان : رئيس لجنة التأهيل والإجازات
السيد : ريحان صفر : رئيس لجنة الإستشهار وأمين مال مساعد
السيد علي العيادي : رئيس اللجنة المركزية الرياضية
وأسندت رئاسة اللجنة الطبية للدكتور منذر مبارك وتمّ احداث لجنة جامعية لتقييم مشاركات مختلف المنتخبات الوطنية وسيتم لاحقا تعيين أعضائها. كما تمّ تعيين كل من السيد حسام بونني والسيدة عفاف سعيدان في خطة ناطق رسمي باسم الجامعة. وتقرر احداث هيئة تسييرية لمتابعة تنفيذ قرارات المكتب الجامعي بعضوية كل من السادة والسيدات : رضا المناعي، أحمد الجمل، معاذ بن زايد، حسام بنوني وهادية بلحسين بالاضافة للكاتب العام والمدير الفني الوطني والمدير الفني التنفيذي.
وسيقوم رؤساء اللجان لاحقا باقتراح تركيبة كل لجنة جامعية خلال الاجتماع القادم. وكلف المكتب الجامعي الإدارة الفنية الوطنية بإعداد المخطط الرباعي 2016 – 2020 والذي ستقوم بعرضه لاحقا على أعضاء المكتب الجامعي. وتطرق المكتب الجامعي لمشروع موقع الواب الجديد للجامعة والذي سيتم الشروع في تنفيذه في الأيام القادمة.

منتخب الكبريات :

تقرر تكليف المدرب الوطني محمد علي الصغير للإشراف على منتخب الكبريات الذي يستعد للمشاركة في بطولة إفريقيا للأمم التي ستدور بأنغولا من 28 نوفمبر الى 7 ديسمبر. وستعقد لجنة المنتخبات الوطنية للسيدات برئاسة السيدة هادية بلحسين اجتماعا يوم الخميس القادم بحضور الادارة الفنية والإطار الفني والطبي والإداري لمنتخب الكبريات لترتيب كل الاجراءات المتعلقة بمشاركة منتخب الكبريات في بطولة افريقيا للأمم.

الرابطات :

الرابطة الوطنية : قرر المكتب الجامعي تعيين السيد الطاهر تواتي برئاسة الرابطة الوطنية بالنيابة وفيما يلي بقية الأعضاء : هشام حندوس، فتحي رقاية، معز عمار والحبيب خذيرة. رابطة الوسط والجنوب الشرقي بقفصة : تقرر تكليف السيد صلاح الدين بن عمر برئاسة الرابطة بالنيابة. وتقرر أن تجرى انتخابات أعضاء مكاتب الرابطات الوطنية والجهوية يوم 18 ديسمبر 2016 بمدينة الحمامات وسيصدر لاحقا بلاغ لفتح الترشحات

المصدر: الجامعة التونسية لكرة اليد

شاهد أيضاً

Untitled-1

برنامج مقابلات البطولة العربية

جرت عشية اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018 بمركب النادي الرياضي الصفاقسي عملية القرعة الخاصة بالنسخة …