الرئيسية / النوادي التونسية / القسم الوطني “أ” -رجال: جولة أولى ساخنة لم يكن لعامل الأرض أي فائدة للمحليين .
resultats

القسم الوطني “أ” -رجال: جولة أولى ساخنة لم يكن لعامل الأرض أي فائدة للمحليين .

عرف يوم السبت 24 سبتمبر إنطلاق البطولة الوطنية لكرة اليد في قسمها الأول للرجال .

الجولة الأولى عرفت مقابلات ساخنة لم يستغل المحليون فيها عامل الأرض لصالحهم. المتصدرون في حاجة للانتباه الى خطواتهم في بداية الموسم الجديد لبطولة كرة اليد في القسم الأول.

الثلاثي المتصدر في الموسم الفارط و هم الترجي الرياضي و النادي الإفريقي و النجم الساحلي حققوا فوزا محتشما هذه المرة في لقاءات لم تعرف الحماسة المعتادة.

فريق “الدم و الذهب” الّذي حلَّ خامسا في دورة سوبر غلوب تخلص بصعوبة من فريق الحمامات المهيكل حديثا بنتيجة 26-22،كما تغلّب الإفريقي على نادي سبورتنغ المكنين بنتيجة 24-20 في حين انتصر النجم الساحلي بنتيجة 28-26 على السهم الرياضي الصاعد حديثا الى القسم الأول.

في صفاقس و بعد أن حافظ كل من سيّد العياري و أحمد الراجحي على مكانهما في فرقهما أطلق المدربان العنان لخططهم في اللعب و لكن الخيبة كانت كبيرة للشيحية الرياضية الّتي انهزمت أمام نسر طبلبة (25-26) في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف من محمد علي الڨيزاني.الوضع كانت مماثلة لساقية الزيت الّتي لم تستغل لعبها على ميدانها أمام بني خيار لتنهزم بنتيجة 26-28. المباراة الأخيرة في الجولة بين نادي كرة اليد بجمّال ،الّذي خاض نهائي كأس تونس العام الفائت،و بين مكارم المهدية انهزمت فيها الأخيرة بنتيجة 24-25. المهادوية تحت اشراف اللاعب السابق ناصر الشباح بدؤوا اللقاء بشكل جيد،و تفوّقوا في الشوط الاول (12-11) لكن الشوط الثاني عرف سيطرة أبناء هشام التركي بفضل تفوقهم البدني .

نتائج الجولة الأولى:

 

 

 

 

شاهد أيضاً

SenFem03-une

CAN dames Congo 2018 : tout le programme , les groupes et les résultats

L’Angola a conservé son titre de champion d’Afrique des nations de handball féminin, en battant …