الرئيسية / النوادي التونسية / الجزائر: النادي البنزرتي النسائي يشارك في دورة “عبد الحافظ بوصوف” لكرة اليد.
cab-algérie

الجزائر: النادي البنزرتي النسائي يشارك في دورة “عبد الحافظ بوصوف” لكرة اليد.

يُشارك الفريق النسائي ببنزرت الناشط في البطولة التونسية الثانية في دورة عبد الحافظ بوصوف الدولية لكرة اليد الثانية و العشرين (نساء) و الّتي انطلقت يوم الإثنين و تتواصل إلى غاية الثلاثاء القادم، و تدور منافسات الدورة في قاعتيْ “ميلة” و “فرجيوة” كانت أولى مبارياتها بين الفريق البنزرتي و فريق ميلة (24-27).

تجمع الدورة ستَّ فِرق فاعلة في البطولة الوطنية الجزائرية من شتّى أنحاء البلاد و هي أكبو،أوزالاڨين،بجاية،وهران،قسنطيمة و الميلة بالإضافة الى المنتخب التونسي (أقل من 20 سنة) و النادي البنزرتي و تنظمها الإدارة المحليّة للشباب و الرياضة و الرابطة المحليّة لكرة اليد .

و أطلق الأمين العام لولاية المليلة صافرة البداية للدورة الّتي تدور في القاعة الرياضية عبد الرحمان الطيّب بمدينة المليلة بالتوازي مع قاعة الإخوة زاوت بمدينة فرجيوة . الدورة ستكون على شكل بطولة مصغّرة ،ثم المباريات الإقصائية و تختتم بنهائي و مباريات ترتيبية.

من جهته عبّر رئيس النادي البنزرتي الناشط في القسم الثاني عن ثقته في لاعبات الفريق بعد اللّقاء الصعب أمام المليلة. كما تشهد الجولة الأولى من الدورة مباراة تجمع منتخب وهران بنادي قسنطينة بقاعة فرجيوة.

شاهد أيضاً

Untitled-1

برنامج مقابلات البطولة العربية

جرت عشية اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018 بمركب النادي الرياضي الصفاقسي عملية القرعة الخاصة بالنسخة …