الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى: مواجهات آخر الترتيب.
liste-des-match

البطولة الوطنية الأولى: مواجهات آخر الترتيب.

تشهد البطولة التونسية للرابطة الأولى في جولتها التاسعة عشر مواجهات تجمع المتأخّرين في الترتيب،و لقاءً هاما بين نادي جمّال و جمعيًة الحمامات في أوسط الترتيب أمّا الترجّي التونسي الّذي يطمح لنيل اللّقب فيتنقّل الى طبلبة في مباراة صعبة. و يزداد التحدّي خلال المباريات القادمة الّتي لم تعد تفصلنا عن النهاية البطولة سوى اربع جولات.

الترجي الرياضي التونسي يسعى لإحراز اللّقب و الّذي سيتنقّل لمواجهة نسر طبلبة نهاية هذا الأسبوع،و بعد انتصارهم أمام النجم الإربعاء،يتعيّن على زملاء مروان مڨايز الحذر الشديد و الإنتباه الى جميع خطواتهم خاصة في هذه المرحلة من البطولة في مواجهة نسر طبلبة صاحب القدرات العالية في مرحلة الإيّاب . اما أبناء حافظ الزوابي فتنتظرهم مباراة سهلة أمام جمعيّة أريانة.
في وسط الترتيب نجد مباراة مهمّة بالنسبة لجمعيّة الحمامات الّتي تستقبل نادي جمّال و الّذي أبدى مستوى عالياً هذا الموسم و أصبح من الفِرق الّتي يصعب التغلّب عليها. و سيكون لنا موعد مع “دربي الساحل” بين النجم الساحلي الّذي يستضيف مكارم المهديّة.

اما المواجهة الكبرى و الّتي سيكون الإنتصار هو الفيصل، فستُلعب في الوطن القبلي بين فِرق أسفل الترتيب، فإتحاد ڨرمدة المنتصر على سبورتنغ المكنين منذ أيام و المليء بالثقة سيسعى الى اقتلاع الفوز أمام بني خيار و الخروج من منطقة النزول. الفريقان الآن في حالة تساوي في النقاط (29 نقطة) و الخسارة تعني النزول الى المرتبة قبل الأخيرة. كما تساوت جمعيّتا ساقية الزيت و سبورتنغ المكنين في عدد النقاط و لكلّ فريق منهم 30 نقطة،و الفوز كفيل بالإبتعاد قليلا عن منطقة الخطر.

نذكّر أنّ البطولة ستشهد انقطاعا لمدّة شهر بعد انتهاء هذه الجولة نظرا لمشاركة المنتخب في الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية.

 

برنامج الجولة:

شاهد أيضاً

anouar-ayed

برنامج الجولة الإفتتاحية لبطولة القسم الوطلموسم 2019/2020

سيكون الموعد يوم السبت 31 أوت مع الجولة الإفتتاحيّة لبطولة القسم الوطني “أ” لموسم 2019/2020 …