الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى-الجولة 20: تقلّص فارق النقاط بين نوادي أسفل الترتيب.
liste-des-matchs

البطولة الوطنية الأولى-الجولة 20: تقلّص فارق النقاط بين نوادي أسفل الترتيب.

تُستأنف البطولة الوطنية لكرة اليد نشاطها يوم السبت 23 أفريل بعد انقطاع لمدّة شهر.قبل ثلاثة جولات متبقية في عمر البطولة،ما فتأ الفارق في النقاط بين أصحاب المراتب الأخيرة يتقلّص شيئا فشيئا،في حين يعرف المتسابقون نحو اللقب فترة لا مجال فيها للأخطاء.

الجامعة تُبقي على مواعيد لقاءات الترجي :

قوبل طلب الترجي الرياضي بتأخير مواعيد الجولتين المقبلتين بالرفض من قِبل الجامعة.و كانت إدارة الترجي قد رغبت في إرجاء مقابلة الدربي امام الإفريقي المقررة يوم 27 أفريل.و يُعد لقاءً مصيريا سيحدّد بطل هذا الموسم. ابناء دينيس لاتود أمام مواعيد هامة و متتالية بين البطولة و الگأس الإفريقية بالمغرب. و في كل الحالات لا يُشكل لقاء الترجي المنتظر يوم السبت أي مصدر قلق للفريق إذ يواجه الجمعية الرياضية بأريانة الّذي تأكّد نزوله الى الدرجة الثانية الموسم المقبل. اما بالنسبة الى منافسه على اللقب ،النادي الإفريقي فيتعيّن عليه إعطاء أهمية كبيرة للقاء الذي يجمعه بنادي مكارم المهدية الّذي استبسل في لقاءه الأخير أمام الترجي السبت الفارط.

معركة البقاء:

تشهد الجولة العشرون لقاءات هامة بالنسلة للفِرَق التي تسعى لتفادي النزول. إتحاد ڨرمدة و الّذي يقبع في المرتبة قبل الأخيرة لن يتوانى في كسب ثلاث نقاط في لقاءه مع حمام سوسة السبت المقبل،اما ساقية الزيت المتقدّمة بنقطة على جارتها أتحاد ڨرمدة فتتحوّل الى بني خيار لمواجهة مصيرها هناك.

سبورتنغ المكنين و الّذي لم يضمن هو الآخر بقاءه الى حدّ الآن و يتمركز في المرتبة التاسعة يواجه النادي الرياضي بجمال الّذي يسعى من جهته الى ضمان المرتبة الرابعة خاصّة إذا خسر نسر طبلبة مباراته أمام النجم الساحلي .

برنامج الجولة 20 من البطولة:

شاهد أيضاً

anouar-ayed

برنامج الجولة الإفتتاحية لبطولة القسم الوطلموسم 2019/2020

سيكون الموعد يوم السبت 31 أوت مع الجولة الإفتتاحيّة لبطولة القسم الوطني “أ” لموسم 2019/2020 …