الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى -الجولة 18:گلاسيكو منتظر بين النجم و الترجّي.
classico032016

البطولة الوطنية الأولى -الجولة 18:گلاسيكو منتظر بين النجم و الترجّي.

يستقبل الترجّي التونسي يوم الأربعاء 9 مارس بقاعة الزواوي فريق النجم الساحلي و ذلك في إطار الجولة الثامنة عشر من البطولة الوطنية الأولى و تُنقل المباراة مباشرة على قناة “التاسعة” في 18:00.

گلاسيكو النجم و الترجّي .

الحكم على الفريقين ليس بالأمر السّهل ،و لكن من ناحية الترجّي فالحماسة على أشدّها بالنسبة لهُ للفوز في هذا المباراة من أجل الطريق إلى اللّقب . أما بالنسبة للنجم الذي حاد عن مساره منذ إخفاقه في المباراة الأخيرة على أرضهِ أمام ساقية الزيت إلا في حال إرادة لقلب الموازين في هذه المرّة. في الواقع فإن الترجّي المنتصر في الذهاب بنتيجة 29-27 في سوسة بإشراف المدرب البرتغالي باولو بيريرا حين ذاك،قد شحذ قواهُ و قطع أشواطاً عديدة منذ تولّي دنيس لاتود الإشراف على الفريق أوّل ديسمبر الماضي. اللّقاء سيكون متلفزاً في نقل مباشر على قناة التاسعة في الساعة 18:00.

أما باقي المباريات فتشهد لقاءات هامّة بالإضافة إلى لقاء أجوار”دربي” الوطن القبلي بين بعث بني خيار و جمعيّة الحمامات (30-30 في الذهاب) ، و يتنقّل الفريقان الصفاقسيان ،إتّحاد ڨرمدة و ساقية الزيت الى مكنين و جمال تِباعا،كما تعرف الجولة أول لِقاء من الوزن الثقيل لسيّد العياري و لاعبيه ،و يواجه النادي الإفريقي في قاعة شريف بالأمين . و تبحث جمعيّة أريانة عن فوزٍ ثانٍ لها أمام مكارم المهديّة بعد أن فشلت في الإنتصار منذ بداية الموسم .

برنامج الجولة:

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …