الرئيسية / النوادي التونسية / گأس تونس ثمن النّهائي : النجم الساحلي و ساقية الزيت،نسخة جديدة أم الثأر ؟
coupe-de-tunisie-18

گأس تونس ثمن النّهائي : النجم الساحلي و ساقية الزيت،نسخة جديدة أم الثأر ؟

ستدور مباريات الثمن النهائي لگأس تونس يوم السبت 27 فيفري الجاري،و تشمل اللّقاءات الثمانية في طيّاتها نسخة جديدة للقاءين كانا قد لُعبا الاسبوع الفارط. لكن هل يتكرّر نفس الإصدار في هذا العدد؟

النجم الساحلي و ساقية الزيت، إصدار جديد أم الإنتقام؟

يجمع اللّقاء الأول المهم في هذا الثمن النهائي ببن النجم الساحلي و ساقية الزيت،في إطار البطولة ،تمكن الصفاقسية بفضل دهاء فتحي بوشعلة من الفوز بنتيجة 22-23 بعد مباراة شيّقة. ليتعثر النجم بعد خسارته الاولى بيومين مع فريق صفاقسي من جديد،الإتحاد الرياضي بڨرمدة الّذي اكتفى بالتعادل أمامه. و بعد إبتعادهم عن سباق اللّقب ،يتوجّب على زملاء ماجد حمزة عدم ارتكاب اي هفوة لإنقاذ الفريق هذا الموسم.

النادي الإفريقي يواجه الفخّ في الجنوب:

يتوجّب على ابناء حافظ الزوابي نسيان ما حصل الأسبوع الفارط خلال تنقلهم الى صفاقس اين تعثّروا أمام ساقية الزيت و التعادل الّذي اجبرهم على مشاركة الطليعة في الترتيب مع المنافس الأبدي ،الترجي الرياضي التونسي. اما هذه المرّة فسيواجه الأفريقي فريق الإتحاد الرياضي بڨرمدة قبل الأخير في الترتيب الّذي نجح مؤخّرا في اقتلاع التعادل مع النجم ما يجعله في أرياحية تامة في مواجهة الأبيض و الأحمر. و من جهته سيلعب الترجي الرياضي التونسي ضدّ سبورتنغ المكنين بعد المباراة الّتي جمعتهما الأسبوع الفارط في إطار البطولةو انتهت بفوز الترجي 26-19 ،فماذا ستكون النتيجة في هذا اللّقاء؟ 

متصدّرو الوطني “ب” ينافسون فِرَقاً من الدرجة الأولى:

يحاول متصدّر المجموعة ”أ” من الوطني ”ب” ،السهم الرياضي بمنزل حرّ أن يصنع المفاجأة في بني خيار في حين يسعى صاحب المركز الأول في المجموعة “ب” من الوطني “ب” شبيبة الشيحية للفوز في المهدية. و تشهد الحمامات لقاء أجوار بين جمعية الحمامات و أولمبيك سليمان أما نسر طبللة فيتحول الى تونس ليقابل المنزه الرياضي الملتحق حديثا الى play-off. في الأخير، المترشح الى النهائي العام الفارط و صاحب المركز الأخير هذا الموسم،جمعية أريانة تستقبل النادي الرياضي بجمال المتمتع بكامل قواه هذا الموسم في الوطني “أ”.

نتائج القرعة لثمن النهائي:

مكارم المهدية- شبيبة الشيحية

الترجي الرياضي- سبورتنغ المكنين

بعث بني خيار- سهم منزل حرّ

النجم الساحلي -ساقية الزيت

المنزه الرياضي- نسر طبلبة

إتحاد ڨرمدة-النادي الإفريقي

جمعية الحمامات- أولمبيك سليمان

جمعية أريانة- نادي جمّال

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …