الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة العربية للأندية البطلة / النجم الرياضي الساحلي بطل البطولة العربية رقم 32
ESSCHAMPION

النجم الرياضي الساحلي بطل البطولة العربية رقم 32

تمكن أبناء ذاكر السبوعي عشية اليوم الجمعة 11 ديسمبر بعد الفوز على الأهلي السعودي بصعوبة على نتيجة 25-20 هاجت جماهير القاعة الأولمبية بسوسة على وقع التتويج و قدم زملاء سعيد مرود أكثر من رائع حيث تمكن أبناء السبوعي من تحويل الهزيم الى انتصار خلال الشطر الثاني من الشوط الثاني و يعتبر هذا التتويج الثاني على التوالي بعد تتويج المغرب مارس 2015 هذه المواجهة التكتيكية التونسية 100 % بين المدربين ذاكر السبوعي و نجيب بن ثاير تمكن مدرب النجم من كسبها بعد الخروج على كل من نضال العمري و محمد السوسي مع ابداعات الساحر ماجد حمزة تمكن زملاء الرائع و الحاسم صبحي سعيد من تحويل التأخر في النتيجة الى انتصار كاسح

الشوط الأول لمباراة النهائي انتهى على نتيجة 11-10 لفائدة الضيف الأهلى السعودي في ضل القراءة الجيدة و الدفاع الصلب لأبناء نجيب بن ثاير و تألق التونسيين محمد السوسي و نضال العمري اضافة الى حارس نادي المحيط السابق سلمان الجارودي ليأخذ الأهلي أسبقية جدية في الدقيقة 36 (11-15).

ولكن خبرة لاعبي ذكر سبوعي معززةً بتشجيع الجماهير ،اللاعب الثامن في المباراة، مكنتهم من الرجوع في اللقاء و تعديل النتيجة في الدقيقة 42 (16-16). ليتحمس لاعبو النجم بعد ذلك مبرزين المهارات التي فقدت في الشوط الأول وذلك بتكثيف الهجمات المعاكسة الشيء الذي مكنهم من التفوق 22-18 في الدقيقة 50 ،23-19 في الدقيقة 55 لينتهي اللقاء بنتيجة 25-20 .

المكارم 36-31 الصفاء

من جهةٍ أخرى ، تحصل المكارم على المرتبة الثالثة بعد فوز صعب أمام الصفاء . بعد تمكنهم من افتكاك الشوط الأول 18-15 ،كان المهادوية على موعد مع ردة فعل مبهرة للفريق السعودي حيث تمكن الأخير من افتكاك النتيجة ليتقدم بفارق نقطة عند الدقيقة 43 (23-22). قبل أن يعكس زملاء الهداف أمين بنور ويأخذوا بزمام الامور مدعومين بتصديات الحارس فارس حسين لينهوا المباراة بنتيجة 36-31.

الترتيب النهائي :

النجم الساحلي

الأهلي السعودي

مكارم المهدية

الصفاء السعودي

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …