الرئيسية / النوادي التونسية / الجولة 18 من البطولة الوطنية “أ” للسيدات: النادي الأفريقي دون أي هزيمة
résultats

الجولة 18 من البطولة الوطنية “أ” للسيدات: النادي الأفريقي دون أي هزيمة

دارت أحداث مباراة القمّة في الجولة 18 من البطولة الوطنية “أ” للسيدات يوم الأحد و كانت نتيجتها لصالح النادي الإفريقي 22-18 على حساب مڨرين.

سيّدات الإفريقي دون هزيمة: لقاء القمّة الّذي جمع النادي الإفريقي و جمعية مڨرين الرياضية و انتهى لصالح الأبيض و الأحمر بعد لقاء متقارب في الأداء و النتيجة ما يفسّر المستوى الجيّد لكرة اليد النسائية في تونس. انطلاقة المباراة كانت لصالح الزائرات (6-2) لكن استفاقة زميلات رجاء التومي بعد الدقيقة العاشرة من الشوط الأول كانت كفيلة بانهاء الشوط بنتيجة 9-9 بفضل 5 أهداف مثالية . في الشوط الثاني كانت المقابلة لصالح الأبيض و الأحمر و كان الفارق 4 أهداف حافظن عليها للى آخر المباراة حيث انتهى بنتيجة 22-18. زميلات منال الكوكي فقدن التركيز و أضعن العديد من الفرص،و يعود ذلك الى الإجهاد البدني لللاعبات.
حافظ النادي الإفريقي على صدارة الترتيب فيما تقاسمت مڨرين المرتبة الثانية مع الجمعية النسائية بالمهدية الّتي النتصرت على جمعية صيادة بنتيجة 36-20 و آلت المرتبة الرابعة الى الجمعية النسائية بطبلبة بعد فوزها على الجمعية النسائية بتازركة بنتيجة 37-24

هذه الفرق الأربع ضمنت تقريبا وصولها الى مرحلة التتويج. في المقابل فإن الأمور لم تُحسم بعد في وسط الترتيب.حمائم منوبة و بعد الفوز الثمين على حساب ڨفصة و ضمان 3 نقاط خارج قواعدها (20-21) تعدّت منطقة الخطر و و من الممكن أن تخوض گأس الرابطة.

نور أريانة من جهتها أدّت أداءًا مرضياً على أراضيها ضدّ الجمعية النسائية بالساحل (32-28) .و تقبع الساحليّات في المركز التاسع منقوصات من مباراة متأخرة من المنتظر إجراؤها يوم 2 مارس .
الصفاقسيات و بالرغم من انتصارها على الهلال الرياضي بنتيجة (29-24)لا تزال في المرتبة السادسة.الجمعية النسائية بصفاقس تألّقت في هذا الموسم تمرّ حاليا بضائقة مالية ما يجعل الفريق في حالة صعبة بعضوالشيئ، فبعد استقالة رئيس الجمعية ،يأتي الدور على الكاتب العام لإطلاق صافرة الخطر طالبا من السلطات و المحبين مساعدة الفريق.

نتائج الجولة:

شاهد أيضاً

club africain dame champion 2021

الإفريقي والزهراء يتأهلان إلى نهائي كأس تونس للكبريات

دارت عشية اليوم السبت مباريات الدور نصف النهائي لكأس تونس لكرة اليد للكبريات، حيث فاز …