الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى للرجال-الجولة 17 : لاشيء يوقف الترجّي و الإفريقي نحو اللّقب.
resultats

البطولة الوطنية الأولى للرجال-الجولة 17 : لاشيء يوقف الترجّي و الإفريقي نحو اللّقب.

عرفت الجولة السابعة عشر نتائجَ لم تكن مغايرة للتوقّعات.الثلاثي المتصدّر للترتيب ،الإفريقي و الترجّي و النجم، فاز في مبارياته خارج القواعد فيما مكّنت هزيمة المكارم أمام جمّال من صعود نسر طبلبة الى المركز الرابع.

في المكنين لم تعرف مقابلة السبت 5 مارس استماتة كافية من لاعبي السبورتنغ أمام أسطول الإفريقي و تمكّن ابناء حافظ الزوابي من انهاء المباراة بفارق عريض (25-14). الترجّي من جهته لم يدّخر جهدا في مقابلته الأخيرة خاصّة و أنه الفريق الّذي يشارك الإفريقي المركز الأوّل في انتظار المباراة الحاسمة بينهما،و كانت نتيجة لقائه الأخير مع بعث بني خيار 23-18 ليبقى بذلك داخل السباق نحو اللّقب.
النجم تمكّن هذه المرّة من تفادي شِرَاك فخّ الحمامات و انتصر بنتيجة 26-24.جمعية الحمامات و الّتي تستعدّ لاحتضان البطولة الافريقية للاندية البطلة ابرزت هذا الأسبوع ثباتها على حبّ الإنتصار و قدرتها على المنافسة بعد مبارتين ضدّ فريقين من الوزن الثقيل الأسبوع الفارط.

لم يستطع إتحاد ڨرمدة الّذي يقبع في المركز قبل الاخير ان يغيّر شيئا في النسق التصاعدي لنسور طبلبة و انهزموا بفارق نقطة وحيدة 26-25.بهذا الفوز يصعد نسر طبلبة بإشراف مدربه سيّد العياري الى المرتبة الرابعة بعد ستّ جولات خالية من الهزائم. أما مكارم المهدية فقد تقهقرت بمرتبة الى الوراء بعد خسارتها امام جمال بنتيجة 20-25 لتكون الهزيمة الأولى للفريق منذ تولّي منير حسن مهام تدريبه.

في الأخير فشلت جمعية أريانة في تحقيق فوزٍ ثانٍ خلال هذا الموسم،و اكتفت بالهزيمة يوم السبت أمام ساقية الزيت بنتيجة 24-28 رغم أدائها الممتاز.

نتائج الجولة:

شاهد أيضاً

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول