الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى للرجال: الجولة 16: جولة صعبة لمتصدّري الترتيب.
resultat-16

البطولة الوطنية الأولى للرجال: الجولة 16: جولة صعبة لمتصدّري الترتيب.

عرف متصدّرو الترتيب في البطولة الوطنية الأولى جولة صعبة للغاية هذه المرّة كانت بسبب الإستماتة القوية من قبل مناسفسيهم. و كانت النتائج خير دليل على ذلك، الترجي التونسي35-33 جمعية الحمامات. النجم الساحلي 21-20 سبورتنغ المكنين. النادي الإفريقي29-24 إتحاد ڨرمدة و قد أبرزت جمعية الحمامات قدرات تجعلها منافسا يُؤخذ على محمل الجدّ.و برغم مرور أيام قليلة على مغادرة المدرب السابق الصحبي بن عزيزة للفريق ،الا أن جمعية الحمامات شكّلت مصدر قلق كبير للاعبي الترجي بقاعة الزواوي،لينتهي اللقاء الصعب بنتيجة 35-33. كما لقي ابناء النجم معاناة حقيقية في التغلب على أبناء المكنين و إنهاء المباراة بفارق هدف وحيد (21-20).
و بالرغم من إظهار أبناء محمد معتمري لأفضل ما لديهم خلال المباراة و كانوا فاشلين في النجاح و الفوز،إلا أن ذلك لا يفسّر مستوى و قدرات لاعبي ذاكر السبوعي في الجولات الثلاث الأخيرة.

النادي الإفريقي من ناحيته كان الفوز حليفهُ هذه المرّة و ذلك على حساب إتحاد ڨرمدة بنتيجة 29-24. أما في وسط الترتيب فقد ضمنت مكارم المهدية مكانها . بعد سيطرة كليّة على المباراة، اكتفى لاعبو المكارم بالتعادل 31-31، أمام فريق بني خيار الّذين لم ييأسوا من المحاولات حتى نهاية اللّقاء و في أصعب المواقف حين كانوا متأخرين بخمسة أهداف كاملة قبل ثمانية دقائق من صافرة النهاية .

بتوجيه من سيّد العياري واصل أبناء طبلبة سلسلة الإنتصارات موقفين زحف الجنوبيين الطموحين في فريق ساقية الزيت و ذلك بنتيجة 32-24. و أخيرا لم يتمكن لاعبو جمعية أريانة من خلق المفاجأة أمام نادي جمّال و انهزمت على أرضها (29-21)

نتائج الجولة:

 

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …