الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى-الجولة 14: النجم يفشل أمام ساقية الزيت .
resultats

البطولة الوطنية الأولى-الجولة 14: النجم يفشل أمام ساقية الزيت .

هُزم النجم الساحلي بقاعة حمام سوسة أمام فريق ساقية الزيت المتأخر في الترتيب،بنتيجة 22-23 في مباراة يوم الأربعاء في إطار الجولة 14 للبطولة الوطنية الأولى للرجال تاركا المجال أمام الإفريقي و الترجي لتصدّر الترتيب.

ساقية الزيت تهزمُ النجم:

انهزم النجم الساحلي يوم الاربعاء بقاعة حمام سوسة أمام النادي الرياضي بساقية الزيت بفارق نقطة وحيدة،22-23.
رغم تفوق النجم في الفترة الاولى بنتيجة 15-9، إلا ان أبناء فتحي بوشعلة رجّحوا الكفّة لصالحهم في الشوط الثاني منتهزين إهدار الفرص من قِبل أبناء ذاكر السبوعي للرجوع في المباراة و اقتلاع ثلاثة نقاط ثمينة كان الفريق في حاجة ماسّة لها. و شهدت المقابلة غياب بعض إطارات النجم على غرار صبحي سعيّد و ماجد حمزة الّذين ببدو أنهم على خلاف مع المسيّرين.

المكارم و نسر طبلبة ينجحون على أراضيهم:

بدأت الأمور تتّضح في وسط الترتيب ،فمكارم المهدية ضمن مكانه في المركز الرابع بعد ثلاث انتصارات متتالية كان آخرها على حساب سبورتنغ المكنين 30-18.زملاء محمد رضا فراد ،أفضل لاعب في المباراة بنسبة نجاح تقارب المائة بالمائة من حسم اللّقاء منذ نهاية الشوط الأول(18-7) لم يتمكّن أبناء المكنين خلاله من صدّ الهجمات أو اختراق الدفاع الصّلب المعزّز بالحارس فارس حسين (50٪ من التصدّيات).
أبناء طبلبة الّذين تغلّبوا على جمعية الحمّامات السبت الماضي،حقّقوا فوزا آخر يوم الأربعاء بعد مقابلة صعبة جمعتهم ببني خيار كانت نتيجتها 37-33 (19-16 في الشوط الأول). في الأخير تمكّن لاعبو جمعية الحمامات رغم فقد الثقة بالنفس من التغلّب على صاحب المرتبة الأخيرة جمعية أريانة في عقر دارهم بنتيجة 30-23.حاول المحلّيّون الحفاظ على ماء الوجه في الشوط الأول (12-13) لكن أبناء الوطن القبلي لم يفوّتوا فرصة الربح خاصّة بعد درس السبت الفارط.

نتائج الجولة:

 

شاهد أيضاً

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول