الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية “أ” سيّدات: نتائج الجولة الثامنة “الإفريقي لا يعرف طعم الهزيمة”.
résultat

البطولة الوطنية “أ” سيّدات: نتائج الجولة الثامنة “الإفريقي لا يعرف طعم الهزيمة”.

بعد توقفها بسبب مشاركة المنتخب للسيّدات في گأس العالم بالدنمارك، أستأنفت البطولة الوطنية لكرة اليد سيّدات نشاطها بيومين من نفس الأسبوع و هو نفس الشأن للجولتين المقبلتين 9 و 10.

النادي الإفريقي الّذي لم يعرف الهزيمة منذ بداية البطولة و يتصدّر الترتيب إنتصر من جديد يوم الأربعاء على مڨرين الرياضية (25-22) كما هو الشأن في لقاء السبت أمام الجمعية النسائية بصيّادة حيث سيطرت زميلات رجاء التومي على المباراة وأنهينها بفارق كبير (36-17).

في مباراتها المتقدّمة ،انهزمت للمرة الثانية في البطولة الجمعيّة النسائية بطبلبة في صفاقس بنتيجة 20-24 .إنتصار رائع للصفاقسيّات يأتي قبل انطلاقهنّ نحو الجزائر للمشاركة في دورة عبد اللّطيف بوصوف في مدينة الميلة.

بنات المهديّة اللآتي إنتصرن بسهولة أمام صيّادة 37-25، أظهرن عزيمة كبيرة أيضا في مباراة الجمعية الرياضية بالساحل و انتصرن 33-27 و تحتل الجمعية النسائية بالمهدية المرتبة الثانية لوحدها فيما تقتسم طبلبة و مڨرين الرياضية المرتبة الثالثة.

الهلاليات كن على وشك تحقيق المفاجأة في اريانة لينهزمن بفارق نقطة 26-27 ليحافض النور الرياضي على المركز الخامس في الترتيب

أما بنسبة للجمعية النسائية بتازركة لم تستطع وقف نزيف الهزائم بعد الاستفاقة النوعية والإنتصار على الهلال الرياضي في الجولة السادسة ويواصل هدر النقاط بعد هزيمتها على ميدانها 30-29 أمام حمائم منوبة لتبقى في أخر الترتيب ب10 نقاط

النتائج الكاملة للجولة الثامنة

النادي الأفريقي 36-17 الجمعية النسائية بصيادة

أولمبيك قفصة 29-37 مقرين الرياضية

الجمعية النسائية بتازركة 29-30 حمائم منوبة

النور الرياضي باريانة 27-26 الهلال الرياضي

الجمعية النسائية بالمهدية 33-27 الجمعية النسائية بالساحل

لقاء متقدم من حساب الجولة الثامنة

الجمعية النسائية بصفاقس 24-20 الجمعية النسائية بطبلبة

شاهد أيضاً

club africain dame champion 2021

الإفريقي والزهراء يتأهلان إلى نهائي كأس تونس للكبريات

دارت عشية اليوم السبت مباريات الدور نصف النهائي لكأس تونس لكرة اليد للكبريات، حيث فاز …