الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية “أ” رجال -الجولة 15:جمعيّة الحمّامات و النادي الرياضي بجمّال في البحث عن انطلاقة جديدة.
liste-des-marchs

البطولة الوطنية “أ” رجال -الجولة 15:جمعيّة الحمّامات و النادي الرياضي بجمّال في البحث عن انطلاقة جديدة.

تميّزت الجولة 15 من البطولة الوطنية الاولى -رجال- بمبارتين ساخنتين في وسط الترتيب ،تجمع الاولى جمعية الحمامات بمكارم المهدية في حين تجمع الثانية نادي جمال و نسر طبلبة.
يعرف متصدّرو الترتيب انتقالات هامّة هذا السبت .إذ يتحتّم على النادي الإفريقي أخذ إحتياطاته في مباراته ضدّ ساقية الزيت الّتي تعرف جاهزية كبيرة هذه الأيام خاصّة بعد فوزها على النجم الساحلي ما يجعلها مستعدّة لمواجهة الكبار.
وصيف الترتيب ،الترجي التونسي ،الّذي ينتظر مواجهة سابقه،سينتقل لمواجهة سبورتنغ المكنين ،في المقابل يواجه النجم الساحلي الّذي يعاني مرارة الهزيمة نظيره إتحاد ڨرمدة في صفاقس ساعيا لتغيير نمط لعبهِ الّذي شهدناه يوم الأربعاء.
المكارم و نسر طبلبة الفائزين بثلاث نقاط خلال الأيام الماضية سواجهون خارج قواعدهم فريقي الحمامات و جمّال.مبارتان قويّتان يسعى فيها الفريقان المحليّان الى انطلاقة جديدة . أخيرا لا يجد بعث بني خيار ايّ صعوبة في لقاءه مع جمعية أريانة الّتي تعرف نزولا محققا للدرجة الثانية.

برنامج الجولة :

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …