الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة العربية للأندية البطلة / البطولة العربية: هزيمة ثقيلة لمكارم المهدية أمام جمهوره
emmvsettihad

البطولة العربية: هزيمة ثقيلة لمكارم المهدية أمام جمهوره

إستهل مكارم المهدية مشاركته في البطولة العربية للأندية البطلة ،اليوم 2 ديسمبر، بهزيمة قاسية أمام نظره الأهلي السعودي بنتيجة 29-19 فيما كان الإنتصار حليف الفريق الجزائري “البرقي” أمام نظريه الفلسطيني “غزون” بنتيجة 47-8.

الشباب الرياضي لبلدية البرقي 47-8 غزون الفلسطيني

تمكن الفريق الجزائري من التغلب على نظيره الفلسطيني دون عناء برغم من تغيب العديد من اللاعبين الأساسين مثل عادل بوسمل و داود هشام و أيوب عبدي لتواجدهم في تربص المنتخب الجزائري ضمن تحضيراته لنهائيات أمم إفريقيا مصر 2016.

مكارم المهدية 19-29 الأهلي السعودي

إنطلاقة مخيبة للأمال من جانب مكارم المهدية وهزيمة ثقيلة أمام جمهوره بفارق 10 نقاط 19-29 لصالح الأهلي السعودي وذلك منذ إنطلاق المقابل 1-5 في الدقيقة الخامسة أجبر الثنائي ماهر كريم وصبحي صيود طلب وقت مستقطع مبكر نوعاً ما. بنسبة للمدرب التونسي نجيب بن ثاير على رأس الفريق السعودي فكان على دراية تما بالفريق الخصم حيث لعب الدفاع المواجه على أيمن بنور وعكس الهجوم عن طريق اللاعبان محمد السوسي ،المستعار من النادي الأفريقي، ونضال العمري ،لاعب النجم الرياضي الساحلي سابقاً ولاعب النور حالياً، وهو أيظن على سبيل الإعارة بمناسبة البطولة العربية.

لم يتمكن زملاء حاتم حمودة من إيجاد النسق المناسب مما مكن الأهلي السعودي على مواصلة أخذ الفرق 2-6 في الدقيقة 14 و 3-10 في الدقيقة 19 و رغم الإضافة من جانب الحارس مكرم الميساوي والعودة في النتيجة 6-10 في الدقيقة 24 إلا أن الشوط الأول ينتهي على نتيجة 7-11 لصالح الضيوف.

الشوط الثاني لم يكن مغايراً للشوط الأول تعدد الأخطاء من جانب المكارم وتعميق الفرق من جانب الأهلي 15-23 (17’) , 15-24 (19’) , 15-27 (27’) لتنتهي المباراة بنتيجة 19-29.

مباراة للنسيان :

على مكارم المهدية نسيان هذه المقابلة والتركيز على المقابلتين المتبقيتين وخاصتاً التي تجمعه مع الفريق الجزائري يوم الأحد لضمان مقعد في النصف النهائي

غداً قمة المجموعة ب بين النجم الرياضي الساحلي و بوعريج الجزائري لحجز مقعد في النصف النهائي

نذكر أنه بعد إنسحاب فريق سكيكدة الجزائري و فريق النجمة الليبي قامت لجنة التنظيم ببعض التغيرات حيث يتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور النصف النهائي وليس الأربعة الأوائل إلى الدور الربع النهائي

الخميس 3 ديسمبر:

16:00: الصفا السعودي – الإتحاد الليبي

18:00: النجم الساحلي – بوعريج الجزائري

شاهد أيضاً

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول