الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة العربية للأندية البطلة / البطولة العربية : ابناء المهدية لا يعرفون المستحيل
EMMBOURKI

البطولة العربية : ابناء المهدية لا يعرفون المستحيل

تأهّل اليوم الاحد 6 ديسمبر نادي مكارم المهديّة للدور النصف النهائي من البطولة العربية للاندية البطلة و المقامة في سوسة ،و ذلك بعد انتصاره على شباب البرقي بنتيجة 28-20.

مكارم المهدية 28-20شباب البرقي الجزائري.ابناء المهدية لا يعرفون المستحيل.

تحتَّم على زملاء حاتم حمّودة الفوز بفارق 6 نقاط امام شباب البرقي من اجل ضمان تذكرة العبور للدور النصف النهائي.مهمّة تمكَّنَ ابناء المهديّة من ادائها رغم صعوبتها. على ارض الميدان واجه الجزائريون فريقا مغايرا للقاء الاوّل ضد الأهلي السعودي، إذ أعتمد دفاعا صلبا (5- 1) صَدَّ هجمات الشباب ،الذين اصطدموا بمكرم الميساوي ،حارس مرمى المكارم على سبيل الإعارة من النادي الإفريقي، جدار الصّدّ الثاني للفريق الذي اكّد هذه المرّة ايضا انه من اجدرالحرّاس في تونس،بعد تصدّيه لاكثر الكرات الصعبة في اللحظات الحرجة للقاء.
في الهجوم وضع المدرّب محمد علي الصغير الثلاثي الناجح أمين بنّور وحاتم حمّودة و إلياس الزّمّال الذين إخترقوا الدفاع الجزائري متمكّنين بذلك من السيطرة على كامل الشوط الأول 6-4 (13″) 9-6 (19″) 11-6(23″) ممّا دفع المدرب الجزائري لأخذ وقت مستقطع لكن ذلك لم يحُل دون إنتهاء الشوط لصالح المكارم بنتيجة 14-10.

في الشوط الثاني واصل اللاعب رقم 8 في المقابلة “جمهور المهديّة” تشجيع فريقه ملهبًا حماسةالانتصار. ابناء المكارم من جهتهم استجابو للهتافات و اخذوا اسبقيّة اللّعب ب6نقاط في الدقيقة 35 (16-10) و(19-12) في الدقيقة 40 ليعزز الفارق الى 10 نقاط كاملة في الدقيقة 50 (23-13).
ابناء حمد علي الصغير كانوا قادرين على تعميق الفارق لولا العقوبات المتكرّرةبالاقصاء بدقيقتين و البطاقة الحمراء في حق نادر حمزة من قِبل الحكم السلوفيني

المكارم ينجح في التأهل للدور النصف النهائي من الدورة العربية 32. في نصف نهائي تونسي مائة بالمائة يواجه مكارم المهديّة نظيره النجم الساحلي و في المقابل يواجه الاهلي فريق الصـّفاء في لقاء سعودي مائة بالمائة.

شاهد أيضاً

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول

لقطة أكثر من رائعة بين خالد حاج يوسف وأمين درمول