الرئيسية / المنتخب التونسي / بطولة العالم / ألمانيا 2017 : وُعود ببطولة عالمية غاية في السهولة.
photo-championnat-femme-2017

ألمانيا 2017 : وُعود ببطولة عالمية غاية في السهولة.

من المنتظر أن تبدأ الفدرالية الألمانية لكرة اليد في بيع التذاكر انطلاقا من 27 أكتوبر الحالي للنسخة الثالثة و العشرين لبطولة العالم لكرة اليد النسائية و الّتي ستدور على أراضيها من 1 الى غاية 17 ديسمبر 2017.

للمرة الثالثة في تاريخها،بعد 1965 و 1997،تستضيف المانيا المعروفة بشعبية كرة اليد فيها بطولة العالم لكرة اليد النسائية في نسختها الثالثة و العشرين،و وضعت “سهلة للغاية” شعارا لها.
الوعود جاءت بتنظيم دورة رائعة و بسيطة يتنافس فيها أربع و عشرون منتخبا من كل أنحاء العالم للحصول على الكأس من غرة ديسمبر الى 17. الدورة ستدور في مدن عدّة ،بياتيغيم-بيسنغن،ليبزيغ،أولدينبورغ و تريفيس في المرحلة التمهيدية،اما الدور الرئيسي فسيكون في ليبزيغ و ماغدبورغ في حين تحتضن هامبورغ المرحلة النهائية.

و جاء تصريح الفدرالية الألمانية بخصوص بيع التذاكر قُبيل المباراة الودية بين المانيا و اسبانيا،أوضحت فيه اعتزامها البدأ في بيع التذاكر انطلاقا من 27 أكتوبر الجاري قبل 400 يوم من اليوم الافتتاحي.
بيع التذاكر سيكون مُتاحا على الموقع الرسمي www.germanyhandball2017.com و الًذي تمّ إنشاؤه للغرض يوم 7 أكتوبر.
المنتخبات المتأهلة الى حد الآن هي النرويج صاحبة اللقب،و الّتي ستخوض الدور التمهيدي في بييتيغيم-بيسينغن (المجموعة ب) و ألمانيا البلد المنظم،الّتي تخوض مبارياتها التمهيدية في لييبزيغ (المجموعة د) . و لأسباب محلية يُصاف فريقان في حال ترشحهما و هما ،فرنسا ، في تريفيس ضمن المجموعة أ، و الدنمارك بمدينة أولدنبورغ فيالمجموعة “ج”.

الموعد سيكون يوم 27 جوان 2017 مع سحب القُرعة بمدينة هامبورغ.

شاهد أيضاً

junior fille 2019

بطولة افريقيا للسيدات لكرة اليد: المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى

وضعت عملية قرعة مجموعات بطولة افريقيا للامم للسيدات لكرة اليد التي جرت اليوم الخميس 1 …