الرئيسية / المنتخب التونسي / مونديال فرنسا 2017- الجولة الرابعة: مباراة تحديد المصير للمنتخب التونسي.
tunsol

مونديال فرنسا 2017- الجولة الرابعة: مباراة تحديد المصير للمنتخب التونسي.

يواجه المنتخب التونسي لكرة اليد اليوم نظيره السلوفيني في الساعة 17:45 في مباراته قبل الأخيرة في المجموعة “ب”.

المقابلة تُعدّ مصيرية للمنتخب إذ سيتحدّد بها مآله في منافسات المونديال. تونس الّتي تحتلّ المرتبة قبل الأخيرة في المجموعة بعد هزيمتين و تعادل أمام إيسلندا المساوية له في المرتبة الرابعة الكفيلة بالتأهّل للدور الموالي،يتعيّن عليها كسب المزيد من النقاط اليوم أمام سلوفينيا لمواصلة المشوار خلال هذا المونديال. المنتخب السلوفيني كان قد ضمن ترشّحه الى دور ثمن النهائي بانتصاره على مقدونيا بنتيجة 29-22،لن يدّخر جهدا في مباراة اليوم قصد الحفاظ على مرتبته في أعلى الترتيب و من ثمّ إزاحة المنافسين الأقوياء. “”غدا ستكون المقابلة مهمّة جدا لنا و للمنتخب التونسي أيضا”” جاء ذلك على لسان الظهير السلوفيني جول ديلينيك ،كما أضاف خلال مقابلة صحفية”” حتى لو انهزمنا فإنّنا سنحارب من أجل المرتبة الأولى ضدّ اسبانيا،سنكون سريعين على الميدان هذا مؤكد،لكننا سنحاول الفوز في كل الأحوال ،لو واصلنا على هذا المنوال فإن ذلك شيء جيّد””

نسور قرطاج على دراية كبيرة بما ينتظرهم، فقد سبق و انهزم المنتخب أمام سلوفينيا في إطار تحضيرات” أولمبياد ريو” بنتيجة (33-25) و (39-24). لكن زملاء شيك كاشتنيك و جول دولينيك ،لاعبا مونبليي،ليسوا معصومين من الخطأ.فخلال مباراتهم مع إيسلندا بَدَوْا مُنهكين و تغلّبوا بصعوبة على منافسهم بفارق هدف وحيد(26-25) في اللحظات الأخيرة.

مع غياب زورمان و بومباك ستتقلّص حظوظ سلوفينيا في الهجوم،لكن ما حصل في مباراتها أمام مقدونيا أبرز أوراقا جديدة للعبة يُعوّل عليها المدرّب. و يتمتّع المنتخب التونسي بيوم راحة إضافي قد يساعد اللاعبين في حضورهم البدني خلال هذه المعركة الحامية،يمكنكم مشاهدة المقابلة على قناة باين سبور 1.

شاهد أيضاً

بطولة العالم ببولونيا 2018 : برنامج مباريات المنتخب التونسي لكرة اليد صغريات

يسافر وفد المنتخب التونسي لكرة اليد صغريات مواليد 2000-2 فجر اليوم الاثنين (س 2 فجرا) …