الرئيسية / أخبار عالمية / بطولة العالم فرنسا 2017: بيع التذاكر ابتداءًا من 9 جانفي.
France 2017

بطولة العالم فرنسا 2017: بيع التذاكر ابتداءًا من 9 جانفي.

قبل سنة من انطلاق بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2017 بفرنسا من 11الى 29 جانفي، كشفت الهيئة المديرة هذه الأيام عن برنامج تواصل لاول مرة في ما يتعلّق بالتحضيرات.
فتح شهيّة للبطولة العالمية سيتخلله تقديم الدمية الجالبة للحظ التي ستعتمد في هذه المسابقة اضافة الى انطلاق بيع التذاكر للعموم يوم 9 جانفي.

ما قبل البطولة “ابتدأ الثلاثاء 5 جانفي بندوة صحفية نُظّمت بباريس في اعلى برج مونبارناس بحضور العديد من أعضاء الهيئة المديرة من بينهم رئيس الهيئة جويل ديلبلانك اضافة الى ويليام اكامبري عن المنتخب الفرنسي.

الرابطة الذهبية هي أيضا لبست هذه المرة حلّة ما قبل المونديال و سيستدعي المشاركون فيها بعضهم البعض لخوض مقابلات الرابطة الذهبية المقامة في فرنسا كما سيتمّ يوم 7 جانفي “كيندارينا دو روين” عرض گأس البطولة العالمية لكرة اليد و ذلك خلال المباراة التي ستجمع فرنسا بالنرويج بعد ذلك سيعرض الفيلم الرسمي لبطولة العالم 2017 لاول مرة على الشاشات العملاقة في كيندارينا قبل يومين من عرضه في باريس .

اما بقاعة” اكرواوتيل آرينا” سيكون الجمهور يوم 9 جانفي على لقاء مع الدمية الجالبة للحظّ المعتمدة رسميا في بطولة العالم 2017. الدمية ستكشف قبل يوم من ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر لتعرض للجماهير قبل مباراة فرنسا و قطر بقليل.
بيع للتذاكر سيكون متاحا للجميع يوم 9 جانفي  إذ لا يزال منحصرا حتى الآن لاصحاب التراخيص فقط. هذا ما اكده ادوارد دونيللي في الندوة الصحفية.

“نحن راضون عن الطّور الاول من بيع التذاكر اذ تمكّنّا حتى الآن من بيع 000 100  تذكرة ” جاء ذلك على لسان رئيس الجامعة جويل ديابلانك ،و الّذي اعرب عن نيتهم بيع 500000 تذكرة ،فنصف الميزانية المقدّرة بخمس و عشرين مليون يورو تأتي من بيع التذاكر ،و يرجّح ان القاعات ستشهد اقبالا كثيفا في هذا الحدث العالمي.

يمكن للجميع الحصول على التذاكر لبطولة العالم في شكل اشتراكا وضعت على ذمتهم سبعة انماط من الإشتراكات يختار بينها المتفرج و تسمح له إمّا بمشاهدة فريقه المفضّل على امتداد المسابقة او بتعدّد الدخول لنفس القاعة،و يتمتع المشتركون بتخفيض ب15٪ مقارنة باسعار التذاكر الفردية الذي سينطلق بيعها بداية من سبتمبر 2016

الإعاقة في العالم “القضية الاكبر في مونديال 2017” ،هيأة التنظيم تشرفت باعلانها عن اختيار المنظمة العالمية للمعوقين “القضية الاكبر في المونديال” .هذه الشراكة تُرجمت الاعمال المشتركة بين الطرفين لتثمين عمل المنظّمة و تحسيس عامة الناس باهمية القضية. شعار المنظّمة سيكون موجودا على دمية المونديال وتعود مبالغ بيع النسخة الأصليّة للمنظّمة.

شاهد أيضاً

hafed-et-Amor

حافظ الزوابي مدربا للنجمة البحريني

وقع المدرب التونسي لكرة اليد، حافظ الزوابي عقدا لمدة موسم واحد يتولى بموجبه تدريب  النجمة …