الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى-الجولة16: لقاءان مهمّان لكلّ من المكارم و طبلبة.
liste-des-matchs

البطولة الوطنية الأولى-الجولة16: لقاءان مهمّان لكلّ من المكارم و طبلبة.

يشهد وسط الترتيب في البطولة الأولى لحساب الجولة 16 مبارتين مهمتين يوم الإربعاء 2 مارس،الأولى بين نسر طبلبة ونادي ساقية الزيت فيما تضع الثانية مكارم المهدية في مواجهة بعث بني خيار. و يواجه النادي الإفريقي الخالي من الهزائم فريق إتحاد ڨرمدة مرة أخرى بعد أن انتصر عليه في مباراة الگأس السبت الماضي.التحدّي في هذه المرّة يختلف عن سابقه إذ يسعى الإفريقي لنيل اللّقب في حين يبحث المنافس لتفادي النزول.

و يستضيف أبناء دينيس لاتود المتصدّرين للترتيب صُحبة الإفريقي فريق الحمامات اللّذي يسعى بدوره الى إيقاف نزيف الهزائم و انطلاقة جديدة. أما النجم الساحلي الّذي لم يعرف الانتصار في الجولتين الأخيرتين يسعى الى ابراز مهاراته و أن الأزمة قد مرّت و ذلك في مباراته مع المكنين. و في وسط الترتيب يواجه مكارم المهدية نادي بعث بني خبار في مباراة مهمّة.الفاطميّون الّذين لم يَهزموا منذ استعادة البطولة لنشاطها و بإشراف المدرب الجديد منير حسن يحاولون هذه المرّة الثأر من أبناء الوطن القبلي بعد خسارتهم في الذهاب بنتيجة (28-24) و تعزيز بقائهم في المركز الرابع. 

أبناء طبلبة الّذين تبسّم لهم الحظّ منذ نهاية الراحة الشتوية يحملون عبء إيقاف التطوّر الملحوظ لأبناء الجنوب الّذين يلعبون تحت إشراف فتحي بوشعلة. في الأخير تواجه جمعية أريانة نظيرها نادي جمّال يوم الإربعاء بعد أن كان لهم موعد سابق في إطار الگأس.

نتائج الجولة:

شاهد أيضاً

EMM Vs EST 2021

البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد: مكارم المهدية تفوز على الترجي الرياضي 30-28

فازت مكارم المهدية على الترجي الرياضي بنتيجة 30-28 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء …